2024-05-04T04:09:02+03:00

ريال مدريد يضم كورتوا للتشكيلة الأساسية

يعتزم ريال مدريد الاستفادة من خدمات حارس مرماه تيبو كورتوا وذلك لأول مرة في هذا الموسم.

وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن كورتوا سيكون في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه المباراة التي ستكون أمام قادش غدا السبت، وذلك بعد تعافيه تماما من إصابتين في الركبة.

.وأضاف المدرب أن عودة حارس المرمى تعد أخبار جيدة، خاصة وأن كورتوا يمكنه المساهمة مع الفريق، مضيفا أن الحارس يشعر بحالة جيدة ومتحمس للغاية، والفريق سعيد بعودته.

يذكر أن كورتوا قد غاب من مواجهات الموسم بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة في أغسطس، وتمزق في الغضروف المفصلي في مارس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يضم كورتوا للتشكيلة الأساسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يضم كورتوا للتشكيلة الأساسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ريال مدريد يضم كورتوا للتشكيلة الأساسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعتزم ريال مدريد الاستفادة من خدمات حارس مرماه تيبو كورتوا وذلك لأول مرة في هذا الموسم. وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن كورتوا سيكون في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه المباراة التي ستكون أمام قادش غدا السبت، وذلك بعد تعافيه تماما... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 04:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم