2024-05-04T07:08:11+03:00

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر

السبت 04/مايو/2024 - 07:02 ص

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي.

ويلاقي الأهلي مع نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي، على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي خلال مباراته أمام نظيره الجونة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ويأمل الفريق الأحمر، في خطف نقاط المباراة الثلاث، من أجل تعديل مركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، إذ يتأخر الأهلي في ترتيب المسابقة.

بينما يفقد فريق الأهلي خدمات الثنائي رامي ربيعة وأحمد عبد القادر، فقد يغيب الأول بسبب عقوبة الإيقاف على خلفية تراكم البطاقات الصفراء، أما الثاني على خلفية الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق الجونة تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني للفريق في استغلال ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري 

وتذاع المباراة المرتقبة بين الأهلي والجونة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات مسابقة الدوري الممتاز.

مركز الأهلي والجونة في جدول ترتيب الدوري 

ويأتي فريق الأهلي في المركز الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي برصيد 24 نقطة نجح في حصدها من خلال خوضه لـ 12 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي.

بينما يحتل فريق الجونة المركز الثامن ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 28 نقطة، جمعها من خلال 19 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 07:02 ص موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري والقنوات الناقلة بث مباشر التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، للموسم الحالي. ويلاقي الأهلي مع نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع بين... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم