2024-05-04T08:53:38+03:00

 دورتموند يماطل في سعر شراء إيان ماتسين من تشيلسي

- ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يرغب في الإبقاء على النجم الهولندي إيان ماتسين، مدافع الفريق والمعار من نادي تشيلسي، بشكل دائم

الصحيفة أفادت بأن بوروسيا دورتموند يجري محادثات مع تشيلسي على أمل تجنب الاضطرار إلى تفعيل الشرط الجزائي في عقد إيان ماتسن بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، يريد النادي الألماني تخفيض السعر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دورتموند يماطل في سعر شراء إيان ماتسين من تشيلسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل  دورتموند يماطل في سعر شراء إيان ماتسين من تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة  دورتموند يماطل في سعر شراء إيان ماتسين من تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يرغب في الإبقاء على النجم الهولندي إيان ماتسين، مدافع الفريق والمعار من نادي تشيلسي، بشكل دائم الصحيفة أفادت بأن بوروسيا دورتموند يجري محادثات... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 08:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم