2024-05-04T09:28:32+03:00

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم.. أيمن الكاشف معلقًا

09:25 ص | السبت 04 مايو 2024

الأهلي والجونة

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره نادي الجونة، عندما يحل النادي الساحلي ضيفًا على حامل اللقب، في السابعة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري NILE.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز اليوم بعدما نجح الجونة في تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء الدور الأول على استاد خالد بشارة.

توقيت مباراة الأهلي والجونة اليوم السبت 4 مايو

                               الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، وذلك قبل أيام من خوض النادي الأهلي لمباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الترجي التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

وحددت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم السبت.

وتقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة السادسة أي قبل انطلاق المباراة بـ60 دقيقة، ويقدم الاستوديو التحليلي، الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، ويحلل اللقاء كلا من شادي محمد وأحمد عبدالظاهر، بينما يعلق أيمن الكاشف على أحداث شوطي اللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم أيمن الكاشف معلق ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم.. أيمن الكاشف معلقًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم.. أيمن الكاشف معلقًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:25 ص | السبت 04 مايو 2024 الأهلي والجونة يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره نادي الجونة، عندما يحل النادي الساحلي ضيفًا على حامل اللقب، في السابعة مساء اليوم السبت،... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :