2024-05-04T09:44:54+03:00

آخر التطورات بشأن الثلاثي المعار إلى الاتحاد

كشفت مصادر عن آخر التطورات بشأن اللاعبين المعارين للاتحاد أحمد الغامدي وحامد الغامدي وسعد الموسى

وقال مراسل SSC بدر رافع:‏على ⁧‫الاتحاد‬⁩ دفع مبلغ 110 ملايين ريال إذا أراد تفعيل بند الشراء للاعبين المعارين أحمد الغامدي وحامد الغامدي وسعد الموسى

وأضاف” بعد نهاية شهر مايو سيعود اللاعبين أكيد لنادي الاتفاق ولهم الخيار بالنسبة لنادي الاتفاق بالبيع أو الإعارة أو البقاء في النادي ”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر التطورات بشأن الثلاثي المعار إلى الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر التطورات بشأن الثلاثي المعار إلى الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى آخر التطورات بشأن الثلاثي المعار إلى الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر عن آخر التطورات بشأن اللاعبين المعارين للاتحاد أحمد الغامدي وحامد الغامدي وسعد الموسى وقال مراسل SSC بدر رافع:‏على ⁧‫الاتحاد‬⁩ دفع مبلغ 110 ملايين ريال إذا أراد تفعيل بند الشراء للاعبين المعارين أحمد الغامدي وحامد الغامدي وسعد الموسى... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 09:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم