2024-05-04T10:05:17+03:00

"تونسي على الفار".. مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك

كشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، طاقم حكام مباراة نهضة بركان المغربي والزمالك، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 12 مايو الحالي في المغرب.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، استقرت على إدارة الكيني بيتر واويرو كاماكو للمباراة كحكما للساحة، ويعاونه كلا من مواطنيه جيلبرت شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو كحكمين مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكمًا رابعًا.

ويأتي التونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي توم أبونجيل مساعد أول، والزامبية ديانا شيكوتيشا مساعد ثاني.

اقرأ أيضاً:

استبعاد المثلوثي واستمرار غياب شيكابالا.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

لقجع: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. والزمالك مرشح للفوز بالكونفدرالية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تونسي على الفار مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "تونسي على الفار".. مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "تونسي على الفار".. مصراوي يكشف طاقم حكام مباراة نهضة بركان والزمالك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، طاقم حكام مباراة نهضة بركان المغربي والزمالك، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 12 مايو الحالي في المغرب. وأشار المصدر إلى أن لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، استقرت على إدارة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :