2024-05-04T10:16:33+03:00

على بعد خطوة من التتويج ببطولة الدوري.. الهلال يهزم التعاون بثلاثية نظيفة

فاز فريق الهلال على نظيره التعاون 3/ 0 في إطار منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن لكرة القدم مقتربًا من تحقيق لقب الدوري، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وافتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش التسجيل لفريقه الهلال عند الدقيقة الـ41 قبل أن يضاعف زميله سعود عبدالحميد النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة الـ70 من زمن اللقاء. واختتم صالح الشهري أهداف اللقاء بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الـ90+7.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده النقطي إلى النقطة 83، بينما تجمد رصيد التعاون عند النقطة الـ51 في المركز الرابع.

يذكر أن الهلال سيخوض مباراته المؤجلة من الجولة الـ 28 أمام الأهلي مساء يوم الاثنين المقبل في تمام التاسعة مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي بجدة.

وفي بقية مباريات الجولة ذاتها، خسر فريق الاتفاق على ملعبه في الدمام من ضيفه الفيحاء 1-2 في اللقاء الذي جمعهما أمس.

وتقدم الفيحاء عن طريق لاعبه فاشيون سكالا عند الدقيقة الـ72، وعادل للاتفاق موسى ديمبيلي عند الدقيقة الـ81، ليعود سكالا ويسجل الهدف الثاني له وللفيحاء عند الدقيقة الـ85 مانحًا فريقه 3 نقاط مهمة، رفع بها رصيده إلى 41 نقطة، متساويًا مع الاتفاق في النقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها كسب أبها ضيفه الاتحاد 3-1 ليصل إلى 28 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 50 نقطة.

وسجل أهداف أبها غريغوري كريتشوفياك عند الدقيقة الـ57، وحسن العلي “69”، وفابيان نوجويرا “73”، فيما سجل هدف الاتحاد لاعبه جوتا عند الدقيقة الـ63.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

على بعد خطوة من التتويج ببطولة الدوري الهلال يهزم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل على بعد خطوة من التتويج ببطولة الدوري.. الهلال يهزم التعاون بثلاثية نظيفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين على بعد خطوة من التتويج ببطولة الدوري.. الهلال يهزم التعاون بثلاثية نظيفة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق الهلال على نظيره التعاون 3/ 0 في إطار منافسات الجولة الـ30 من دوري روشن لكرة القدم مقتربًا من تحقيق لقب الدوري، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وافتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :