2024-05-04T10:16:49+03:00

فوزي لقجع: الأهلي الأفضل في إفريقيا.. والزمالك ليس المرشح الأول للكونفدرالية

اختار فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم النادي الأهلي كأفضل نادي في إفريقيا، كما أكد أن منتخب بلاده هو الأفضل داخل القارة في الفترة الحالية.

وفي حواره مع الإعلامي محمد الليثي عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس"، قال فوزي لقجع إن الأهلي هو الأفضل داخل قارة إفريقيا، والمدرب المغربي وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس هو الأفضل داخل القارة.

"الأهلي أفضل نادي في إفريقيا والمغرب أفضل منتخب والزمالك ليس المرشح الأول للكونفدرالية"????????.. إجابات قوووية من فوزي لقجع #لقاء_خاص pic.twitter.com/oMoxfWPIze

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 3, 2024

كما اختار المنتخب المغربي كأفضل منتخب في إفريقيا، كما أكد أن الزمالك مرشحًا للفوز بلقب الكونفدرالية لكنه ليس المرشح الوحيد للفوز باللقب القاري الذي سيتنافس عليه مع فريق نهضة بركان المغربي.

ويلتقي الأهلي مع فريق الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يواجه الزمالك فريق نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فوزي لقجع الأهلي الأفضل في إفريقيا والزمالك ليس المرشح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فوزي لقجع: الأهلي الأفضل في إفريقيا.. والزمالك ليس المرشح الأول للكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع فوزي لقجع: الأهلي الأفضل في إفريقيا.. والزمالك ليس المرشح الأول للكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختار فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم النادي الأهلي كأفضل نادي في إفريقيا، كما أكد أن منتخب بلاده هو الأفضل داخل القارة في الفترة الحالية. وفي حواره مع الإعلامي محمد الليثي عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس"، قال فوزي لقجع إن الأهلي هو... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم