2024-05-04T10:20:40+03:00

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي: قلت له شوف مصلحتك

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، عن تفاصيل رحيل عبد الله السعيد، لاعب خط وسط فريق الزمالك الحالي، عن القلعة الحمراء.

وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية: «أحترم عبد الله السعيد كعقلية جدًا، لكن في أمور التجديد الوضع يختلف».

عبد الحفيظ: أهم حاجة في الخلاف هي الاحترام

وأضاف: «عندما تحدثنا مع عبد الله السعيد وكنا نتكلم مثلًا في 5 قروش وهو يكلم في 40، كان طبيعي إننا نقول له شوف مصلحتك، وإني مقفش قدامه».

وتابع: «أهم حاجة في الخلاف هي الاحترام، ودايمًا بنحترم كل لاعبي الأهلي اللي رحلوا لأنهم أدوا مهمتهم قبل الرحيل».

واختتم: «عمري ما أزعل من لاعب رحل عن الأهلي واختار طريقه بنفسه».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس رحيل عبد الله السعيد عن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي: قلت له شوف مصلحتك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي: قلت له شوف مصلحتك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالأهلي، عن تفاصيل رحيل عبد الله السعيد، لاعب خط وسط فريق الزمالك الحالي، عن القلعة الحمراء.وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية: «أحترم عبد الله السعيد كعقلية جدًا، لكن في أمور التجديد الوضع يختلف».عبد... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم