2024-05-04T10:36:48+03:00

الأهلي يترقب"الفرصة الأخيرة" لنجمه قبل كلاسيكو الهلال.. تطور مثير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الهلال، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لدوري روشن.

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال مساء الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب صحيفة الرياضية، فإن المدير الفني للأهلي ماتياس يايسله يتابع بشدة الحالة الطبية للإسباني جابري فيجا خلال الساعات المقبلة.

ويتغيب فيجا عن صفوف الأهلي منذ مباراة الأخدود بالجولة 20، عندما تعرض لإصابة قوية في أربطة الكاحل، تسببت في خروجه من اللقاء حينها.

اقرأ أيضا

النصر يتعاون مع الأهلي لإفساد دوري الهلال.. ترقب وتوتر

مدرب الأهلي يواصل إشعال كلاسيكو الهلال بتصريح مثير


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يترقبالفرصة الأخيرة لنجمه قبل كلاسيكو الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يترقب"الفرصة الأخيرة" لنجمه قبل كلاسيكو الهلال.. تطور مثير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الأهلي يترقب"الفرصة الأخيرة" لنجمه قبل كلاسيكو الهلال.. تطور مثير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الهلال، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لدوري روشن. ويستضيف الأهلي نظيره الهلال مساء الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :