2024-05-04T10:44:38+03:00

حسام حسن في ورطة بسبب إصابة حجازي قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو في تصفيات المونديال

السبت 04/مايو/2024 - 10:40 ص

تعرض مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي للإصابة، خلال الأيام الماضية، قبل المعسكر المقبل فى يونيو للفراعنة ومواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

حسام حسن فى ورطة بسبب إصابة أحمد حجازي قبل تصفيات كأس العالم 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المديرالفني لـ منتخب مصر أبلغ الجهاز الطبي بحسم موقف أحمد حجازي ومعرفة مدى لحاقه بالمعسكر المقبل فى يونيو لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بعد الإصابة بـ التواء الركبة، خاصةً أن الجهاز الفني فى ورطة بسبب كثرة الإصابات خاصةً على المستوى الدفاعي خلال الفترة الماضية. 

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يتابع حالة أحمد حجازي عن قرب وهو من أهم اللاعبين فى تشكيل المنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة. 

أحمد حجازي يغيب عن تدريبات اتحاد جدة

وأكدت التقارير أن أحمد حجازي غاب عن تدريبات اتحاد جدة اليوم الخميس بسبب الإصابة، مشيرة إلى أن اللاعب بنسبة كبيرة سيغيب عن لقاء غد.

الاتحاد يودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين

وودع فرق الاتحاد منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة أمام الهلال بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن في ورطة بسبب إصابة حجازي قبل مباراتي بوركينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن في ورطة بسبب إصابة حجازي قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو في تصفيات المونديال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسام حسن في ورطة بسبب إصابة حجازي قبل مباراتي بوركينا وغينيا بيساو في تصفيات المونديال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 10:40 ص تعرض مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي أحمد حجازي للإصابة، خلال الأيام الماضية، قبل المعسكر المقبل فى يونيو للفراعنة ومواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :