2024-05-04T10:57:03+03:00

فريق كامل ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة

10:53 ص | السبت 04 مايو 2024

أحمد جاب الله - الجهاز الطبي في الأهلي

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات 11 لاعبًا من قائمة الفريق وذلك خلال مباراة اليوم أمام نادي الجونة.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الجونة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري NILE.

ما هي قائمة غيابات الأهلي اليوم أمام الجونة؟

                                        الأهلي

ويأتي على رأس غيابات النادي الأهلي، محمد الشناوي، حارس الفريق، الذي شارك في التدريبات مرة أخرى عقب تعافيه من إصابة في عضلة السمانة، بينما يستمر غياب محمد مجدي أفشة، بسبب دخوله في مشادة مع مارسيل كولر، بسبب عدم الدفع به أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أسباب غياب 11 لاعبًا عن قائمة الأهلي أمام الجونة

وتضم قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة، كلا من: «محمد الشناوي - حمزة علاء - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - محمد الضاوي كريستو - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - كريم الدبيس – رامي ربيعة – أحمد عبد القادر».

ويأتي غياب حمزة علاء وأحمد عبدالقادر بسبب الإصابة فيما يأتي غياب باقي اللاعبين لوجهة نظر فنية تعود إلى السويسري مارسيل كولر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فريق كامل ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فريق كامل ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فريق كامل ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:53 ص | السبت 04 مايو 2024 أحمد جاب الله - الجهاز الطبي في الأهلي يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات 11 لاعبًا من قائمة الفريق وذلك خلال مباراة اليوم أمام نادي الجونة.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :