2024-05-04T10:57:08+03:00

الوعيل: الهلال لا يزال يقدم نفسه بصيغة ممتازة بعد الانكسار الآسيوي.. فيديو

علق الناقد الرياضي مشعل الوعيل، على مستوى نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة.

وقال مشعل الوعيل، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “الهلال لا يزال يقدم نفسه بصيغة ممتازة بعد الانكسار الآسيوي، ويصعب على أي فريق عمل ذلك، وجيسوس في كل مواجهة يثبت أنه يستطيع التغيير أثناء المواجهة”.

واقترب الهلال خطوة نحو لقب الدوري، بعد الفوز على حساب التعاون بثنائية نظيفة في الأسبوع الـ30 من الدوري.

وابتعد الهلال بصدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة من 29 مباراة، فيما بقي التعاون في المركز الرابع برصيد 51 نقطة من 29 مباراة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1714808431417.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الوعيل الهلال لا يزال يقدم نفسه بصيغة ممتازة بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الوعيل: الهلال لا يزال يقدم نفسه بصيغة ممتازة بعد الانكسار الآسيوي.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الوعيل: الهلال لا يزال يقدم نفسه بصيغة ممتازة بعد الانكسار الآسيوي.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي مشعل الوعيل، على مستوى نادي الهلال خلال الفترة الأخيرة. وقال مشعل الوعيل، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “الهلال لا يزال يقدم نفسه بصيغة ممتازة بعد الانكسار الآسيوي، ويصعب على أي فريق عمل ذلك، وجيسوس... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :