2024-05-04T10:57:08+03:00

السالمي: الهلال مشكلة لأي فريق والزلال يعلّق: الهلال يحطم الأرقام التاريخية .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عماد السالمي أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هو مشكلة لأي فريق سواء تم فتح أو غلق الملعب.

وتابع السالمي أن الهلال حتى وإن كُسرت سلسلة انتصارات موسوعة جينيس للأرقام السياسية، فإنه لا يزال مستمر في سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري.

وأوضح أن لاعبي الهلال أصبح لديهم هدف وحماس لتحقيق الدوري بدون خسائر، وتحقيق رقم له خاص بالدوري.

وعن نادي الاتحاد فأكد أن لاعبي العميد لن يتعبوا، حيث أنهم يلعبون باسم الاتحاد، وليس بمجهودهم، وهم خلال الموسم الحالي، تلقوا 10 هزائم، وهو رقم لم يصل إليه في تاريخه.

فينا علّق الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلازل، أن الهلال لا يزال يحطم الأرقام التاريخية القياسية، وذلك في أغلى وأفخم وأعظم نسخة للدوري، بقيمته السوقية العالية.

وأشار أن مدرب الفريق الأول بنادي الهلال جورجي جيسوس، قد تحدث عن إرهاق اللاعبين بدنيًا بسبب المباراة الماضية، ولايزال أمامهم مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

وتابع ان الهلال حقق أعلى رقم تاريخي له في الدوري بـ 22 انتصار، وأن الفريق متبقي له 11 هدف فقك، ويحقق 100 هدف خلال الدوري.

وانتهت مباراة الهلال والتعاون أمس بثلاثية نظيفة للزعيم، على خلفية الجولة الـ 30 من مباريات دوري روشن المحترفين.

عماد السالمي: الهلال مشكلة لأي فريق سواءً فتحت او أغلقت الملعب .. مدرب أبها لعب بطريقة الشباب والاتحاد يلعب باسمه

عبدالعزيز الزلال: الهلال يحطم الأرقام في أغلى وأفخم نسخة من #دوري_روشن

⁧#أكشن_مع_وليد#الهلال_التعاون

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/wUqapXCZyo pic.twitter.com/s5FKlli9aE

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 3, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السالمي الهلال مشكلة لأي فريق والزلال يعل ق الهلال يحطم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السالمي: الهلال مشكلة لأي فريق والزلال يعلّق: الهلال يحطم الأرقام التاريخية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى السالمي: الهلال مشكلة لأي فريق والزلال يعلّق: الهلال يحطم الأرقام التاريخية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عماد السالمي أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هو مشكلة لأي فريق سواء تم فتح أو غلق الملعب. وتابع السالمي أن الهلال حتى وإن كُسرت سلسلة انتصارات موسوعة جينيس للأرقام السياسية، فإنه لا يزال مستمر في سلسلة انتصاراته... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم