2024-05-04T11:04:44+03:00

التويجري يتحدث عن مشاكل المشروع الرياضي..فيديو

قال الناقد الرياضي طارق التويجري أن هناك مشاكل بالمشروع الرياضي وهي اختيار اللاعبين والجدولة والملاعب والتحكيم والإعلام والتسويق الإعلامي

‏وأضاف” هذا الموسم للتعلم والأهم التخطيط للموسم القادم ولو كانت هناك جائزة لإدارات الأندية لأعطيت لإدارة التعاون”

وتابع “هذا المال يجب أن يستثمر بطريقة صحيحة ويكون هناك أقل أخطاء في الهدر المالي كما يجب أن يكون هناك توجيه على برامج معينة على مستوى المنتخبات ”

طارق التويجري:

هناك مشاكل بالمشروع الرياضي وهي اختيار اللاعبين والجدولة والملاعب والتحكيم والإعلام والتسويق الإعلامي !!!

هذا الموسم للتعلم والأهم التخطيط للموسم القادم

ولو كانت هناك جائزة لإدارات الأندية لأعطيت لإدارة التعاون.

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/m7ItonanO7

— SSC (@ssc_sports) May 3, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التويجري يتحدث عن مشاكل المشروع الرياضي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التويجري يتحدث عن مشاكل المشروع الرياضي..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى التويجري يتحدث عن مشاكل المشروع الرياضي..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الناقد الرياضي طارق التويجري أن هناك مشاكل بالمشروع الرياضي وهي اختيار اللاعبين والجدولة والملاعب والتحكيم والإعلام والتسويق الإعلامي ‏وأضاف” هذا الموسم للتعلم والأهم التخطيط للموسم القادم ولو كانت هناك جائزة لإدارات الأندية لأعطيت... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :