2024-05-04T11:04:45+03:00

حسن العلي احتفل بفوز فريقه مع والده ووالدته

احتفل حسن العلي لاعب فريق أبها، بهدفه بمرمى الاتحاد ، بتقبيل رأس ويد والديه ، اللذان حضرا لدعمه خلال المباراة التي أقيمت بالجولة 30 من دوري روشن

وسجل حسن هاشم العلي (22 عاما)، المنتقل من الأهلي إلى أبها الصيف الماضي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى “الاتحاد”، ليعيد التقدم لفريقه بعدما كان قد سجل جريجورز كريشوياك هدف التقدم لأصحاب الأرض.

‎وعقب المباراة خرج اللاعب إلى المدرجات وتوجه صوب والديه اللذان حضرا اللقب، وقبل رأس والده ويد والدته احتفالا بهذا الفوز الثمين والهدف الذي سجله


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسن العلي احتفل بفوز فريقه مع والده ووالدته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسن العلي احتفل بفوز فريقه مع والده ووالدته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حسن العلي احتفل بفوز فريقه مع والده ووالدته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل حسن العلي لاعب فريق أبها، بهدفه بمرمى الاتحاد ، بتقبيل رأس ويد والديه ، اللذان حضرا لدعمه خلال المباراة التي أقيمت بالجولة 30 من دوري روشن وسجل حسن هاشم العلي (22 عاما)، المنتقل من الأهلي إلى أبها الصيف الماضي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :