2024-05-04T11:04:46+03:00

حامد البلوي: من يدير نادي الاتحاد؟ .. فيديو

تساءل الناقد الرياضي حامد البلوي، عن الشخص أو الجهة التي تدير نادي الاتحاد، مشيرًا أنه بالنظر للاعب مثل كريم بنزيما، من يقوم بحل مشاكله، ومن يتعامل معه.

وأكد البلوي أنه بعد حديث أنمار الحائلي، قام بعذره بشكل كبير، حيث أنه أوضح تفاصيل كثيرة، ولكنه تحدث متأخرًا.

وأشار أن لاعبي الاتحاد في الموسمين الماضي وقبل الماضي كان أقل فريق في الإصابات، وذلك بسبب الإعداد الجيد، حيث كان يمتلك جهاز طبي على مستوي عالي.

وتابع أنه تم تهميش الجهاز الطبي السابق، على الرغم من أنه كان على أعلى مستوى، والطبيب الذي تن إحضاره، لا يمتلك أي خبرة مع الأندية.

وأردف أن الاتحاد عاد لأجهزة بدائية، على الرغم من امتلاكه أجهزة على أعلى مستوى، مؤكدًا أنه تحدث من قبل أن مدرب الفريق جاياردو لن يستطيع تحقيق شيء مع الفريق.

وأبان أن السبب وراء خسارة الاتحاد أمام الهلال، هي التفاصيل الفنية، وأنه على الرغم من اختلاف قوة العناصر، إلا أن الهلال يمتلك مدرب قوي، وأن الاتحاد مجرد اجتهاد لاعبين.

وخسر الاتحاد أمام أبها في المباراة التي جمعتهما أمس بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الـ 30 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

حامد البلوي:

– من يدير نادي الاتحاد ؟

– ظلمنا أنمار وكعكي سابقاً

– طبيب الاتحاد لا يملك خبرة بالأندية وتم تهميش الطبيب السابق

– جوتا كارثي وقيمته كارثة وهزائم غاياردو 12#أكشن_مع_وليد

#الاتحاد_أبها

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/1HE457QrQC pic.twitter.com/o60hzezplj

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 3, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حامد البلوي من يدير نادي الاتحاد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حامد البلوي: من يدير نادي الاتحاد؟ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حامد البلوي: من يدير نادي الاتحاد؟ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تساءل الناقد الرياضي حامد البلوي، عن الشخص أو الجهة التي تدير نادي الاتحاد، مشيرًا أنه بالنظر للاعب مثل كريم بنزيما، من يقوم بحل مشاكله، ومن يتعامل معه. وأكد البلوي أنه بعد حديث أنمار الحائلي، قام بعذره بشكل كبير، حيث أنه أوضح تفاصيل كثيرة،... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :