2024-05-04T11:17:05+03:00

رسميًا- كاف يعلن حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم 12 مايو الجاري في المغرب.

حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويتكون طاقم التحكيم من؛ الكيني بيتر واويرو كاماكو حكمًا للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، بجانب وجود البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكمًا رابعًا.

ويأتي التونسي هيثم قيراط حكمًا للفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار «كاف» الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

جدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي الكونفدرالية ستقام يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا كاف يعلن حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا- كاف يعلن حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رسميًا- كاف يعلن حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم 12 مايو الجاري في المغرب.حكم مباراة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم