2024-05-04T11:17:13+03:00

عاجل- الهلال أم النصر.. نجم مانشستر سيتي يقترب من الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأصبح دوري روشن السعودي للمحترفين، محط أنظار العديد من نجوم العالم، وذلك بعد انضمام كريستيانو رونالدو وساديو ماني للنصر، وفيرمينو ورياض محرز للأهلي، ونيمار ومالكوم للهلال.

وأكدت صحيفة "ذا صن"، أن كايل ووكر متطلع هو وزوجته للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ووكر قام بالتواصل مع زميله السابق، رياض محرز، ولاعب النادي الأهلي الحالي، من أجل الاطلاع على المعيشة في المملكة ومعرفة العديد من المعلومات.

اقرأ أيضا

رسالة تحذير من هالاند لنجوم مانشستر سيتي بعد ثنائية نوتنجهام 

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الهلال أم النصر نجم مانشستر سيتي يقترب من الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الهلال أم النصر.. نجم مانشستر سيتي يقترب من الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الهلال أم النصر.. نجم مانشستر سيتي يقترب من الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجرت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب أحد نجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين. وأصبح دوري روشن السعودي للمحترفين، محط أنظار العديد من نجوم العالم، وذلك بعد انضمام... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :