2024-05-04T11:20:03+03:00

باليدي لاعبة بجاية الجزائري: الأهلي يعد الفريق الأفضل بالبطولة الإفريقية للأندية.. ودوسو: الأحمر الأعظم في تاريخ القارة

السبت 04/مايو/2024 - 11:11 ص

تحدثت إيمان باليدي لاعبة فريق ناصرية شباب بجاية الجزائري، عن مشاركتها بالنسخة الحالية من البطولة الإفريقية للأندية التي تختتم منافساتها اليوم بمقر النادي الأهلي، والأقرب للتتويج بالبطولة بين قطبي اللعبة في مصر وأفريقيا.

باليدي لاعبة بجاية الجزائري: الأهلي يعد الفريق الأفضل بالبطولة الإفريقية للأندية

قالت إيمان باليدي، لاعبة فريق ناصرية شباب بجاية الجزائري، إن الفريق قدم مردودا جيدا خلال مشاركته بالنسخة الحالية من البطولة الإفريقية للأندية التي تختتم منافساتها اليوم.

وأكدت أن الفريق قوامه من العناصر الشابة واستفاد بشكل كبير من المشاركة بالبطولة، واكتسب خبرة الاحتكاك بالمنافسات القارية في ظل المستويات المتطورة للفرق الإفريقية المختلفة.

وأشارت إيمان إلى أن النسخة الحالية تعد الأقوى من الناحية الفنية، وظهر بها عدد من المواهب الجديدة، كما قدمت الفرق مستويات كبيرة تؤكد على استحقاق القارة وجود ممثل لها في البطولات العالمية.

وأضافت، أن الأهلي يعد الفريق الأفضل بالبطولة، الأقرب للفوز باللقب، خاصة أنه يضم محترفة مميزة، ولاعبات صاحبات خبرة كبيرة بالمنافسات القارية، كما وجهت الشكر إلى المسؤولين بالنادي على حسن التنظيم والاستقبال الجيد وإدارة كافة الأمور التنظيمية بالمسابقة بشكل مثالي.

استر دوسو: تنظيم الأهلي الأفضل في تاريخ القارة

من جانبها قالت استر دوسو، لاعبة أسيك ميموزا الإيفواري للكرة الطائرة، إن فريقها استفاد من المشاركة ببطولة إفريقيا للأندية «سيدات» التي استضافها النادي على مدار الأيام الماضية.

وأكدت أن الفريق الإيفواري كان يأمل بتحقيق نتائج أفضل ومركز متقدم بترتيب البطولة ولكن غاب عنه التوفيق في بعض المباريات، وسيسعى للظهور بشكل أقوى في المسابقات المقبلة.

وأشادت دوسو بفريق الأهلي، والذي يضم قوام قويا هو الأفضل في القارة، ويملك لاعبات صاحبات خبرة كبيرة بالمنافسات الإفريقية، واستحق الوصول إلى المباراة النهائية، ولديه حظوظ كبيرة للتتويج باللقب.

وعبرت اللاعبة عن سعادتها بالمشاركة في النسخة الحالية من البطولة، كما وجهت الشكر إلى المسؤولين بالنادي الأهلي على التنظيم المميز والاحترافي للبطولة، والذي يعد الأفضل من بين النسخ الماضية على الإطلاق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باليدي لاعبة بجاية الجزائري الأهلي يعد الفريق الأفضل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باليدي لاعبة بجاية الجزائري: الأهلي يعد الفريق الأفضل بالبطولة الإفريقية للأندية.. ودوسو: الأحمر الأعظم في تاريخ القارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 باليدي لاعبة بجاية الجزائري: الأهلي يعد الفريق الأفضل بالبطولة الإفريقية للأندية.. ودوسو: الأحمر الأعظم في تاريخ القارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 11:11 ص تحدثت إيمان باليدي لاعبة فريق ناصرية شباب بجاية الجزائري، عن مشاركتها بالنسخة الحالية من البطولة الإفريقية للأندية التي تختتم منافساتها اليوم بمقر النادي الأهلي، والأقرب للتتويج بالبطولة بين قطبي... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم