2024-05-04T11:28:51+03:00

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلة

11:21 ص | السبت 04 مايو 2024

مانشستر سيتي

يلتقي نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزينز، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

هالاند وفودين يقودان تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون

ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جيريليش، إيرلينج هالاند، فيل فودين. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

ترتيب مانشستر سيتي ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي قبل صدام اليوم

ويتطلع مانشستر سيتي لمواصلة مطاردة لقب البريميرليج، في ظل احتلاله المركز الثاني برصيد 79 نقطة، متأخرًا عن أرسنال بفارق نقطة وحيدة، علما بأن الأخير خاض مباراة أكثر منه، في المقابل يمتلك وولفرهامبتون 46 نقطة في المركز الـ11.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ووولفرهامبتون هذا الموسم انتهت بفوز الولفز 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون الموعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:21 ص | السبت 04 مايو 2024 مانشستر سيتي يلتقي نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزينز، مساء اليوم... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم