2024-05-04T11:36:35+03:00

9 معلومات قد لا تعرفها قبل مباراة الأهلي والجونة اليوم

11:29 ص | السبت 04 مايو 2024

الأهلي والجونة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة دوري NILE.

وينشر «الوطن سبورت»، معلومات قد لا تعرفها عن مباريات الأهلي والجونة إذ التقى الفريقان في 9 مباريات سابقة قبل لقاء اليوم، وشهدت تفوقا كبيرا للنادي الأهلي.

الأهلي يتفوق بالأرقام على الجونة في تاريخ مباريات الفريقين

 

                                       الأهلي

- لعب الفريقان 20 مباراة على مدار التاريخ في الدوري

- انتهت المباراة الأولى لصالح الأهلي في موسم 2010 بنتيجة 1-0 أحرزه فرانسيس دوفوركي.

- أخر مباراة للفريقين كانت في الموسم الجاري وانتهت بالتعادل 1-1.

- فاز الأهلي في 11 مباراة.

- فاز الجونة في مباراة واحدة.

- تعادل الفريقان في 9 لقاءات.

- الأهلي أحرز 30 هدفًا والجونة أحرز 12 فقط.

- النتيجة الأكبر فى تاريخ مواجهات الأهلى والجونة كانت بكأس مصر وانتهت بنتيجة 13-0 للأهلى عام 2015.

- عماد متعب ووليد سليمان في صدارة هدافي لقاءات الفريقين برصيد 3 أهداف، ثم السيد حمدي وعلي معلول وحسين الشحات وشهاب الدين أحمد من الأهلي، ومحمد نجيب من الجونة برصيد هدفين لكل منهما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

9 معلومات قد لا تعرفها قبل مباراة الأهلي والجونة اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 9 معلومات قد لا تعرفها قبل مباراة الأهلي والجونة اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 9 معلومات قد لا تعرفها قبل مباراة الأهلي والجونة اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:29 ص | السبت 04 مايو 2024 الأهلي والجونة يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :