2024-05-04T11:36:36+03:00

جولة الحسم.. إيبسويتش يبحث عن الصعود للدوري الإنجليزي أمام هدرسفيلد

11:29 ص | السبت 04 مايو 2024

سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي

تنطلق الجولة 46 والأخيرة لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية المؤهلة للدوري الإنجليزي للممتاز، بـ12 لقاءً، تقام في نفس التوقيت بتمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم، من أهمها مباراة إيبسويتش تاون «93 نقطة بالمركز الثاني»، الذي يضم بصفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، وهدرسفيلد تاون «المركز الـ23 بـ45 نقطة» على ملعب «بورتمان رود».

وتشهد الجولة 46 والأخيرة، لبطولة «تشامبيونشيب» المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، مباريات ليستر سيتي، متصدر البطولة برصيد 97 نقطة ونظيره بلاكبيرن على ملعب «كينج باور»، فيما يلتقي ليدز وساوثهامبتون على ملعب «إيلاند رود». 

ونرصد مباريات الجولة 46 والأخيرة لبطولة «» الإنجليزية المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز:

- برمنجهام سيتي×نورويتش سيتي على ملعب «سانت أندروز».

-كوفنتري سيتي × كوين بارك رينجرز على ملعب  «كوفنتري سوسايتي أرينا».

- ميدلزبره× واتفورد على ملعب «ريفرسايد».

-بليموث أرجايل× هال سيتي على ملعب «هوم بارك».

 -روذرهام يونايتد×كارديف سيتي على ملعب «أيسيل نيويورك».

ساندرلاند يستضيف شيفيلد وينزداي

-ستوك سيتي ×بريستول سيتي على ملعب «بيت 365».

-ساندرلاند ×شيفيلد وينزداي على «ملعب الضوء».

- سوانزي سيتي×ميلوول على ملعب «سوانزي دوت كوت»

-وست بروميتش ألبيون وبريستون نورث إيند على ملعب «هاوثورنس».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جولة الحسم إيبسويتش يبحث عن الصعود للدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جولة الحسم.. إيبسويتش يبحث عن الصعود للدوري الإنجليزي أمام هدرسفيلد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جولة الحسم.. إيبسويتش يبحث عن الصعود للدوري الإنجليزي أمام هدرسفيلد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:29 ص | السبت 04 مايو 2024 سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي تنطلق الجولة 46 والأخيرة لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية المؤهلة للدوري الإنجليزي للممتاز، بـ12 لقاءً، تقام في نفس التوقيت... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :