2024-05-04T11:48:58+03:00

موعد مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد وقادش، والقنوات الناقلة لها، في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» للموسم الحالي.

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق نتيجة الفوز على حساب قادش من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره ومنافسه قادش، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش

وتذاع مباراة ريال مدريد وقادش عبر قناة «بي إن سبورت 3»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراته أمام قادش بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- أنطونيو روديجير- ناتشو- فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: تشواميني- فالفيردي- توني كروس- جود بيلنجهام.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور- رودريجو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد وقادش، والقنوات الناقلة لها، في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» للموسم الحالي.ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق نتيجة الفوز على حساب قادش من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :