2024-05-04T11:52:12+03:00

إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي من بوابة ريد بول

11:46 ص | السبت 04 مايو 2024

تدريبات إنترميامي استعدادا لمباراة نيويورك ريد بول

يستضيف إنترميامي الأمريكي، بقيادة النجمان المخضرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، نظيره نيويورك ريدبول على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، بالجولة الـ11 لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجر الأحد بتوقيت القاهرة.

وفي الجولة العاشرة لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، فاز إنترميامي بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز، على نظيره نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «جيليت»، وشهد اللقاء تألق البرغوث الأرجنتيني بإحرازه هدفين، ليتصدر الترتيب العام للمسابقة برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريقي ريال سالت ليك صاحب المركز الثاني «18 نقطة» ولوس أنجلوس جالاكسي صاحب المركز الثالث، بقار الأهداف «18 نقطة».

ريدبول يفقد نقطتين ثمينيتن بالجولة العاشرة للدوري 

وعلى ملعب «ريدبول أرينا»، فقد فريق نيويورك ريدبول، نقطتين ثمينيتن بالجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، بتعادله إيجابيا مع نظيره فانكوفر وايتكابس الكندي بهدف لمثله ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة بالمركز السابع بالترتيب العام للمسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي من بوابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي من بوابة ريد بول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي من بوابة ريد بول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:46 ص | السبت 04 مايو 2024 تدريبات إنترميامي استعدادا لمباراة نيويورك ريد بول يستضيف إنترميامي الأمريكي، بقيادة النجمان المخضرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، نظيره... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم