2024-05-04T12:00:38+03:00

كبار انجلترا يرفعون حالة التأهب القصوى من أجل أوبلاك

– أكدت التقارير الصحفية بأن كبار أندية الدوري الانجليزي قد رفعوا حالة التأهب القصوى من أجل ضم يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الاسباني في الصيف.

وأشارت التقارير بأن أتلتيكو مدريد قرر بيع حارسه السولفيني المميز في الصيف والذي يرتبط بعقد مع الروخي بلانكوس حتى صيف عام ٢٠٢٨.

وهناك أندية عديدة بانجلترا ترغب في ضم اوبلاك وينتظرون من اتلتيكو مدريد تحديد سعر بيعه النهائي للدخول في مفاوضات حول ضمه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كبار انجلترا يرفعون حالة التأهب القصوى من أجل أوبلاك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كبار انجلترا يرفعون حالة التأهب القصوى من أجل أوبلاك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كبار انجلترا يرفعون حالة التأهب القصوى من أجل أوبلاك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن كبار أندية الدوري الانجليزي قد رفعوا حالة التأهب القصوى من أجل ضم يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الاسباني في الصيف. وأشارت التقارير بأن أتلتيكو مدريد قرر بيع حارسه السولفيني المميز في... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم