2024-05-04T12:08:03+03:00

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة جيرونا بالدوري الإسباني.. غياب ثلاثي الفريق

السبت 04/مايو/2024 - 12:01 م

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قائمة لاعبيه لمواجهة جيرونا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره جيرونا في المباراة المقرر انطلاقها، الساعة السابعة والنصف مساء، وذلك على ملعب مونتيليفي معقل الأخير.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز وحسم صراع وصافة ترتيب الدوري الإسباني، والتي يحتلها برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا أقرب ملاحقيه.

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

استدعى تشافي جميع لاعبي برشلونة المتاحين خلال مباراة اليوم أمام قادش، حيث لم يغب عن قائمة البلاوجرانا سوى الثلاثي أليخاندرو بالدي، جافي وفرينكي دي يونج، بعد تأكد غيابهم لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة اليوم كالآتي:-

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن - إيناكي بينيا - كوشين.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - جول كوندي - رونالد أراوخو - إينييجو مارتينيز - باو كوبارسي - هيكتور فورت - ماركوس ألونسو.

خط الوسط: أوريول روميو - بيدري - إلكاي جوندوجان - فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - فيتور روكي - جواو فيليكس - فيران توريس - لامين يامال - رافيينا.

قائمة برشلونة لمباراة جيرونا في الدوري الإسباني اليوم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة جيرونا بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة جيرونا بالدوري الإسباني.. غياب ثلاثي الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة جيرونا بالدوري الإسباني.. غياب ثلاثي الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 12:01 م أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قائمة لاعبيه لمواجهة جيرونا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني. موعد مباراة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم