2024-05-04T12:09:00+03:00

أحمد الفهيد: خسارة الاتحاد من الهلال شيء وخسارته من أندية تصارع الهبوط شيء أخر ..فيديو

علق الناقد الرياضي أحمد الفهيد على مباراة الاتحاد وأبها التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

وقال الفهيد: بالنسبة لخسارة الاتحاد فهي ليست غريبة قياسا بما يحدث في الفريق وما يمر به من ظروف صعبة ”

وأضاف” خسارة الاتحاد من الهلال شيء وخسارته من أندية تصارع الهبوط شيء أخر وفقاً للطريقة تسيير الإدارة للفريق وإلقاء اللائمة على الدعم .. خلافات كبيرة في الاتحاد”

وخسر الاتحاد أمام نظيره أبها بنتيجة ٣/١ في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

أحمد الفهيد: خسارة الاتحاد من الهلال شيء وخسارته من أندية تصارع الهبوط شيء أخر وفقاً للطريقة تسيير الإدارة للفريق وإلقاء اللائمة على الدعم .. خلافات كبيرة في الاتحاد

⁧#أكشن_مع_وليد#الهلال_التعاون#الاتحاد_ابها

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/JlG7gY0s6T pic.twitter.com/Tpe4efYlQA

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 3, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد الفهيد خسارة الاتحاد من الهلال شيء وخسارته من أندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد الفهيد: خسارة الاتحاد من الهلال شيء وخسارته من أندية تصارع الهبوط شيء أخر ..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد الفهيد: خسارة الاتحاد من الهلال شيء وخسارته من أندية تصارع الهبوط شيء أخر ..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي أحمد الفهيد على مباراة الاتحاد وأبها التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن وقال الفهيد: بالنسبة لخسارة الاتحاد فهي ليست غريبة قياسا بما يحدث في الفريق وما يمر به من ظروف صعبة ” وأضاف” خسارة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :