2024-05-04T12:16:56+03:00

القرني: حيوية ناصر الدوسري في الطرف أفضل من سلمان الفرج .. فيديو

أكد الناقد الرياضي حامد القرني أن حيوية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الدوسري أفضل بكثير من سلمان الفرج.

وأشار الفرج أن صار بعمر الـ 34 أو الـ 35،وهذا يجعل لياقته البدنية أقل بكثير، وأن ناصر يستطيع تعويض غياب سالم الدوسري.

وتابع القرني أن هناك حارس مرمى نص الفريق، وحارس مرمى يكون كل الفريق، وياسين بونو هكذا مع الهلال، حيث أن له تصديات عظيمة، خلال هذا الموسم.

وأشاد بأداء لاعبي التعاون، مأكدًا أنهم قدموا مباراة جيدة، على الرغم من الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق، وان ظروف الفريق كانت صعبة.

وانتهت مباراة الهلال والتعاون أمس بثلاثية نظيفة للزعيم، على خلفية الجولة الـ 30 من مباريات دوري روشن المحترفين.

#حامد_القرني | حيوية ناصر بالطرف أفضل من سلمان الفرج، وبونو له تصديات عظيمة مع الهلال هذا الموسم#الديوانيه #الرياضية_السعودية pic.twitter.com/GdktFWt8ua

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 3, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القرني حيوية ناصر الدوسري في الطرف أفضل من سلمان الفرج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القرني: حيوية ناصر الدوسري في الطرف أفضل من سلمان الفرج .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القرني: حيوية ناصر الدوسري في الطرف أفضل من سلمان الفرج .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي حامد القرني أن حيوية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الدوسري أفضل بكثير من سلمان الفرج. وأشار الفرج أن صار بعمر الـ 34 أو الـ 35،وهذا يجعل لياقته البدنية أقل بكثير، وأن ناصر يستطيع تعويض غياب سالم الدوسري.... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :