2024-05-04T12:16:57+03:00

علي الحبسي: ردة فعل عبدالله المعيوف ليست سريعة .. فيديو

أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن ردة فعل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالله المعيوف ليست سريعة.

وأشار الحبسي أنه لا يمكن وضع اللوم على المعيوف، في الهدفين الثاني والثالث، في مباراة الاتحاد أمس أمام أبها، حيث أن الهدفين كانا في غاية الصعوبة.

وتابع أن فريق الاتحاد أصبح فريق متهالك جدًا، ودفاعه متهالك أيضًا، مشيرًا أن العميد خسر غروهي كحارس أول للفريق، وأن الفرق بينه وبين المعيوف واضح.

وخسر الاتحاد أمام أبها في المباراة التي جمعتهما أمس بثلاثية لهدف، على خلفية الجولة الـ 30 من بطولة دوري روشن للمحترفين.

#علي_الحبسي:

ردة فعل الحارس #عبدالله_المعيوف ليست سريعة.@AliAlhabsi#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/W6LqW9j1Ih

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 3, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي الحبسي ردة فعل عبدالله المعيوف ليست سريعة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي الحبسي: ردة فعل عبدالله المعيوف ليست سريعة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي الحبسي: ردة فعل عبدالله المعيوف ليست سريعة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي علي الحبسي أن ردة فعل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عبدالله المعيوف ليست سريعة. وأشار الحبسي أنه لا يمكن وضع اللوم على المعيوف، في الهدفين الثاني والثالث، في مباراة الاتحاد أمس أمام أبها، حيث أن الهدفين كانا... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم