2024-05-04T12:33:28+03:00

بنزيما يطير إلى إسبانيا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كشفت مصادر إعلامية، أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، المحترف بصفوف نادي الاتحاد سوف يكون متواجد الأربعاء المقبل في السانتياغو لـمشاهدة لقاء مباراة الإياب ضد بايرن ميونخ.

وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة قمة أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بنتيجة 2-2، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ على ملعب سانتياغو بيرنابيو، الأربعاء القادم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنزيما يطير إلى إسبانيا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنزيما يطير إلى إسبانيا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بنزيما يطير إلى إسبانيا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر إعلامية، أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، المحترف بصفوف نادي الاتحاد سوف يكون متواجد الأربعاء المقبل في السانتياغو لـمشاهدة لقاء مباراة الإياب ضد بايرن ميونخ. وسيطر التعادل الإيجابي على مباراة قمة أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :