2024-05-04T12:44:43+03:00

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 04/مايو/2024 - 12:34 م

يستعد مانشستر سيتي لمباراة قوية اليوم أمام وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي فى لقاء قوي بين الفريقين، ومنتظر لصراع لقب البريميرليج، بين السيتي وأرسنال هذا الموسم، بعد خروج ليفربول من السباق. 

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي 

تقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي فى تمام الساعه السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف مساءًا بتوقيت السعويدة وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي. 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون فى البريميرليج 

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جيريليش، إيرلينج هالاند، فيل فودين. 

صراع الأفضل في مانشستر سيتي

ويتنافس لاعبو مانشستر سيتي فيل فودين وكيفن دي بروين ويوشكو جفارديول، على جائزة أفضل لاعب في صفوف مانشستر سيتي خلال شهر أبريل، لذا يستعرض القاهرة 24 في هذا التقرير ما قدمه هؤلاء الثلاثة للفريق الإنجليزي خلال الشهر، علمًا بأن مانشستر سيتي خاض 8 مباريات في 3 مسابقات خلال شهر أبريل.

وتمكن الفريق خلال الـ 8 مواجهات من تسجيل 19 هدفًا، كما حصل اللاعب دي بروين خلال هذه المباريات على جائزة رجل المباراة 4 مرات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع 3 أهداف.

من جانبه، أظهر اللاعب فيل فودين تألقه خلال هذه المواجهات أيضًا، حيث هز اللاعب شباك الخصم في مباراتين في الدوري الإنجليزي 5 مرات، بالإضافة إلى هدف مميز في دوري أبطال أوروبا.

أما جفارديول، فنجح اللاعب في هز الشباك لأول مرة خلال شهر أبريل، بعدما سجل 3 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 12:34 م يستعد مانشستر سيتي لمباراة قوية اليوم أمام وولفرهامبتون ضمن مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي فى لقاء قوي بين الفريقين، ومنتظر لصراع لقب البريميرليج، بين السيتي وأرسنال هذا الموسم، بعد... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم