2024-05-04T12:44:43+03:00

حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في المغرب.. وأحمد سليمان مشرفًا - خاص

السبت 04/مايو/2024 - 12:32 م

يترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المسافرة إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في المغرب

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن مجلس إدارة الزمالك أسند رئاسة البعثة لحسين لبيب رئيس النادي، فيما سيكون أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة مشرفًا على بعثة الأبيض في المغرب.

ومن المنتظر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى المغرب يوم الخميس المقبل، وفقًا لما كشفه القاهرة 24 في وقت سابق.

ونجح الزمالك في التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تخطيه فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي دور نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم 12 مايو الجاري في المغرب. جدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي الكونفدرالية ستقام يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ويتكون طاقم تحكيم مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية من، الكيني بيتر واويرو كاماكو حكمًا للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكمًا رابعًا.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا. واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب رئيس ا لبعثة الزمالك في المغرب وأحمد سليمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في المغرب.. وأحمد سليمان مشرفًا - خاص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في المغرب.. وأحمد سليمان مشرفًا - خاص..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 04/مايو/2024 - 12:32 م يترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المسافرة إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية. حسين لبيب رئيسًا لبعثة الزمالك في المغرب... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم