2024-05-04T12:48:56+03:00

سعد الحارثي : لا توجد فروقات بين الهلال والنصر.. والحبسي يرد .. فيديو

يرى الناقد الرياضي سعد الحارثي أنه لا يوجد فروقات كبيرة بين فريقي الهلال والنصر

وقال الحارثي :” أشوف أن هناك تكافؤ بين الهلال والنصر واللي يفرق الهلال عن النصر في المبارايات السابقة فقط التحضير الذهني والنفسي ”

فيما رد عليه علي الحبسي قائلا “ليس هناك أي تكافؤ بين الهلال والنصر هذا الموسم ،الفروقات كبيرة والهلال أفضل وهذا الواقع ”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1714815854993.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد الحارثي لا توجد فروقات بين الهلال والنصر والحبسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد الحارثي : لا توجد فروقات بين الهلال والنصر.. والحبسي يرد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعد الحارثي : لا توجد فروقات بين الهلال والنصر.. والحبسي يرد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى الناقد الرياضي سعد الحارثي أنه لا يوجد فروقات كبيرة بين فريقي الهلال والنصر وقال الحارثي :” أشوف أن هناك تكافؤ بين الهلال والنصر واللي يفرق الهلال عن النصر في المبارايات السابقة فقط التحضير الذهني والنفسي ” فيما رد عليه علي... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :