2024-05-04T13:04:53+03:00

بايرن ميونيخ يختصر قائمة خلفاء توخيل لثلاثة أسماء

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي بايرن ميونيخ الالماني قد اختصر قائمة خلفاء توماس توخيل لثلاثة أسماء بعد رفض الثلاثي رانجنيك وخولين ناغلسمان وتشابي ألونسو تدريب الفريق.

وتشير التقارير بأن الاسماء الثلاثة هم ايريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد وخزلين لوبيتيغي وروجير شميديت حيث ستبدأ الإدارة التفاوض مع الخيارات المتقدمة في الترتيب بينهم والمتاحة.

وأفادت التقارير بأن روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون تم استبعاده من القائمة لارتباطه بعقد مع برايتون.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونيخ يختصر قائمة خلفاء توخيل لثلاثة أسماء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونيخ يختصر قائمة خلفاء توخيل لثلاثة أسماء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بايرن ميونيخ يختصر قائمة خلفاء توخيل لثلاثة أسماء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي بايرن ميونيخ الالماني قد اختصر قائمة خلفاء توماس توخيل لثلاثة أسماء بعد رفض الثلاثي رانجنيك وخولين ناغلسمان وتشابي ألونسو تدريب الفريق. وتشير التقارير بأن الاسماء الثلاثة هم ايريك... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 5 دقيقة