2024-05-04T13:09:46+03:00

موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة برشلونة وجيرونا، والقنوات الناقلة لها في الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي (2023- 2024).

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق نتيجة الفوز على حساب جيرونا، وذلك من أجل الانتقام من نتيجة الدور الأول عندما تعرض البرسا للخسارة برباعية.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره ومنافسه جيرونا، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا

وتذاع مباراة برشلونة وجيرونا عبر قناة «بي إن سبورت 3»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الأوروبية الكبرى.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراته أمام جيرونا بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أندريا تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو- باو كوبارسي- رونالد أراخو- جوليس كوندي.

وسط الملعب: إلكاي جوندوجان- فيرمين لوبيز- أندرياس كريستنسن.

خط الهجوم: لامين يامال- روبرت ليفاندوفسكي- رافينيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية عن موعد مباراة برشلونة وجيرونا، والقنوات الناقلة لها في الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي (2023- 2024).ويسعى فريق برشلونة لتحقيق نتيجة الفوز على حساب جيرونا، وذلك من أجل الانتقام من نتيجة الدور... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم