2024-05-04T13:12:42+03:00

تفاصيل الساعات الأخيرة بمعسكر الأهلي قبل لقاء الجونة

01:11 م | السبت 04 مايو 2024

الأهلي

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نادي الجونة، مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي.

ويستضيف الأهلي نظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري NILE.

مران خفيف ومحاضرة فيديو للاعبي الأهلي استعدادًا للجونة

                        كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وتناول لاعبو النادي الأهلي وجبة الإفطار منذ قليل، واتجهوا بعدها إلى صالة الجيم في فندق إقامة الفريق بالقاهرة.

وخاض لاعبو النادي الأهلي تدريبات خفيفة في صالة الجيم تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل اختبار جاهزية جميع اللاعبين من الناحية البدنية للقاء اليوم.

محاضرة أخيرة لكولر قبل التوجه لاستاد القاهرة

ويستعد كولر لإلقاء محاضرة فيديو أخيرة على لاعبي الأهلي من أجل الكشف عن نقاط القوى والضعف في صفوف نادي الجونة ولمنح لاعبي الفريق التعليمات الفنية الأخيرة.

ومن المقرر أن يتناول لاعبو النادي الأهلي وجبة الغداء في الثانية ظهرًا على أن يتجمع اللاعبون بعدها في الرابعة والنصف عصرًا في الفندق من أجل إعلان التشكيل الأساسي ومنح اللاعبون الأساسيون التعليمات الأخيرة الخاصة باللقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل الساعات الأخيرة بمعسكر الأهلي قبل لقاء الجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل الساعات الأخيرة بمعسكر الأهلي قبل لقاء الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل الساعات الأخيرة بمعسكر الأهلي قبل لقاء الجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:11 م | السبت 04 مايو 2024 الأهلي يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نادي الجونة، مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي. ويستضيف الأهلي نظيره الجونة، في تمام الساعة السابعة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :