2024-05-04T13:12:43+03:00

3 تحديات تنتظر الأهلي في صدامه مع الجونة بدوري Nile

01:07 م | السبت 04 مايو 2024

فريق الأهلي

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مواجهة هامة، أمام الجونة، في السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري Nile.

ويستعرض «الوطن سبورت» التحديات التي تنتظر الأهلي في صدامه مع الجونة.

1- البحث عن مواصلة الانتصارات المحلية 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواصلة الانتصارات المحلية بعد أن تغلب في الجولة الماضية على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ووصل رصيد المارد الأحمر للنقطة 24 من 12 مباراة، خاصة أن فوزه اليوم يصل بالفريق للنقطة 27 وحال الفوز بكل المؤجلات يصعد الفريق لقمة المسابقة من جديد.

2- التغلب على الغيابات

سيكون السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في مهمة التغلب على الغيابات التي تضرب الفريق خلال لقاء الجونة اليوم، والتي يصل عددها إلى 11 لاعبا، وأبرزها في خط الدفاع بسبب غياب رامي ربيعة بداعي الإيقاف، وتواصل غياب ياسر إبراهيم للإصابة، مما يمنح الفرصة لظهور محمود متولي مجددا في مركز قلب الدفاع بجوار محمد عبد المنعم.

فريق كامل ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة

3- اكتساب الثقة قبل مواجهتي الترجي

مهمة الأهلي في استمرار الانتصارات والسعي للفوز على الجونة، هدفها اكتساب الفريق مزيدا من الثقة قبل مواجهتي الموسم ضد الترجي التونسي المحدد لهما 18 و25 مايو الجاري، في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فمع كل انتصار محلي للمارد الأحمر يزيد ثقة الجماهير في لاعبي القلعة الحمراء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 تحديات تنتظر الأهلي في صدامه مع الجونة بدوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 تحديات تنتظر الأهلي في صدامه مع الجونة بدوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 3 تحديات تنتظر الأهلي في صدامه مع الجونة بدوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:07 م | السبت 04 مايو 2024 فريق الأهلي يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مواجهة هامة، أمام الجونة، في السابعة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 5 دقيقة