2024-05-04T13:20:50+03:00

كريتشوفياك: الضغط صنع الفارق أمام الاتحاد

أكد البولندي غريغور كريتشوفياك لاعب وسط نادي أبها، على أن الروح الجماعية هي السبب في الانتصار على الاتحاد.وحقق أبها الفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال كريتشوفياك عقب المباراة: "ظهرنا بروح جماعية كبيرة، وحققنا الفوز المستحق على الاتحاد، ونُريد أن نواصل الانتصارات في المباريات القادمة".وأضاف: "خلال الشوط الثاني ضغطنا بشكل عالي على الاتحاد، وتمكنا من تحقيق الانتصار".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كريتشوفياك الضغط صنع الفارق أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كريتشوفياك: الضغط صنع الفارق أمام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم كريتشوفياك: الضغط صنع الفارق أمام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد البولندي غريغور كريتشوفياك لاعب وسط نادي أبها، على أن الروح الجماعية هي السبب في الانتصار على الاتحاد.وحقق أبها الفوز على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وقال كريتشوفياك عقب... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :