2024-05-04T13:32:51+03:00

وزير الرياضة: تطوير مراكز الشباب ضمن الخطة الشاملة لتعزيز دورها في تنمية المجتمع

أكد وزير الشباب الرياضة، الدكتور أشرف صبحي أن عملية التطوير لمركز شباب سانت كاترين، يأتي ضمن الخطة الشاملة التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية، والذي يهدف التطوير إلى توفير أفضل الخدمات للشباب وتعزيز دور مراكز الشباب في تنمية المجتمع. مؤكداً على استمرار الوزارة في دعم مراكز الشباب وتطويرها بما يلبي احتياجات النشئ الشباب.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية دخل مركز شباب سانت كاترين، وذلك ضمن جولته التي يقوم بها في محافظة جنوب سيناء.

وأثني وزير الشباب والرياضة على التعاون المثمر بين الوزارة ومحافظة جنوب سيناء من أجل دعم وتطوير كافة المنشآت الشبابية والرياضية داخل المحافظة، مشدداً على أهمية دور مراكز الشباب في تنمية الشباب وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية.

ووجه الوزير بسرعة البدء في أعمال التطوير، والتي ستشمل: "استكمال السور المحيط بالمركز، تطوير المبني الاداري، انشاء مدرجات للجماهير في الملعب القانوني، بالاضافة إلى رفع كفاءة المركز وتطويره بما يتناسب مع المنطقة المحيطة به واحتياجات مرتادي المركز".

كما تابع الوزير، تغيير نجيلة الملعب القانوني من الأخضر الى اللون الأحمر، مشيرا إلى أن ذلك جاء بما يتناسب مع الهوية البصرية للمنطقة المحيطة بالتناسق مع معالم المدينة التاريخية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة تطوير مراكز الشباب ضمن الخطة الشاملة لتعزيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة: تطوير مراكز الشباب ضمن الخطة الشاملة لتعزيز دورها في تنمية المجتمع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الرياضة: تطوير مراكز الشباب ضمن الخطة الشاملة لتعزيز دورها في تنمية المجتمع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد وزير الشباب الرياضة، الدكتور أشرف صبحي أن عملية التطوير لمركز شباب سانت كاترين، يأتي ضمن الخطة الشاملة التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب على مستوى جمهورية مصر العربية، والذي يهدف التطوير إلى توفير أفضل الخدمات للشباب... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم