2024-05-04T13:36:13+03:00

القادسية ينذر كبار دوري روشن.. "مدرب عبقري" يقترب بشدة

كشف مصدر صحفي هام، تطور بشأن المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري، والذي أشرف سابقًا على عديد الأندية الإيطالية وأيضًا الإنجليزية.

وارتبط ساري خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، خاصة مع بعض التأكيدات بابتعاده عن تدريب إى سي ميلان الإيطالي.

وكشف الصحفي تركي الغامدي، بأن ساري تلقى عرضًا مغريًا من أحد الصاعدين إلى دوري روشن للمحترفين، من المرجح أن يكون نادي القادسية.

وتابع الغامدي، بأنه تم تقديم عرض ضخم له بمميزات عالية لماوريسيو ساري، إلا أن الأخير يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم، أملًا في تلقى عرض من أحد أندية الكالتشيو.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وسبق لساري أن أشرف على تدريب كل من تشيلسي الإنجليزي، حيث توج معه ببطولة الدوري الأوروبي.

ودرب ساري أيضًا كل من "لاتسيو، يوفنتوس، نابولي" في الدوري الإيطالي، حيث لمع اسم المدرب بشكل كبير في الكالتشيو.

وضمن القادسية بشكل كبير الصعود إلى دوري روشن الموسم المقبل، حيث تجهز إدارة النادي لميركاتو تاريخي على مستوى اللاعبين وأيضًا المدير الفني.

اقرأ أيضا

القادسية يكشف حقيقة مفاوضاته لضم قائد الهلال ونجم النصر

القادسية يفاجئ كبار دوري روشن بـعرض تاريخي لقائد ليفربول


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية ينذر كبار دوري روشن مدرب عبقري يقترب بشدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية ينذر كبار دوري روشن.. "مدرب عبقري" يقترب بشدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت القادسية ينذر كبار دوري روشن.. "مدرب عبقري" يقترب بشدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي هام، تطور بشأن المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري، والذي أشرف سابقًا على عديد الأندية الإيطالية وأيضًا الإنجليزية.وارتبط ساري خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، خاصة مع بعض التأكيدات بابتعاده عن تدريب إى سي... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم