2024-05-04T13:44:27+03:00

بدون مفاجآت.. تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 

أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه بورنموث، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال قد حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام بنتيجة (3-2) في ديربي شمال لندن، ضمن منافسا الجولة 35 من البريميرليج.

ويتصدر أرسنال حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

وفي المقابل، يحتل بورنموث المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي: 

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابريل، توماسو.

خط الوسط: رايس، بارتي، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، هافرتز، تروسارد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة أرسنال وبورنموث: 

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لمانشستر سيتي قد تتوج أرسنال بطلا للدوري الإنجليزي 

جماهير توتنهام تحرم أرسنال من لقب الدوري الإنجليزي برسالة للإدارة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بدون مفاجآت تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بدون مفاجآت.. تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بدون مفاجآت.. تشكيل أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه بورنموث، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وكان أرسنال قد حقق الانتصار في الجولة الماضية على توتنهام... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم