2024-05-04T14:00:05+03:00

التعاون يتلقى صدمة مدوية بعد السقوط ضد الهلال بثلاثية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، صدمة مدوية، وذلك بعد أن تعرض الفريق للهزيمة أمام الهلال بدوري روشن السعودي للمحترفين. 

وخسر التعاون على ملعب بثلاثية نظيفة أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة ال 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأعلن نادي التعاون، اليوم السبت، عن تعرض لاعبه محمد محزري لقطع جزئي في الرباط الأمامي من الركبى اليمنى بحتاج معخا لتدخل جراحي.

ويحل التعاون ضيفًا على نظيره الرياض، الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

صافرة ألمانية لمواجهة التعاون والهلال والرميخاني لأبها والاتحاد

تلميح خطير.. يثير جدلا واسعا قبل مباراة الهلال والتعاون


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يتلقى صدمة مدوية بعد السقوط ضد الهلال بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يتلقى صدمة مدوية بعد السقوط ضد الهلال بثلاثية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت التعاون يتلقى صدمة مدوية بعد السقوط ضد الهلال بثلاثية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، صدمة مدوية، وذلك بعد أن تعرض الفريق للهزيمة أمام الهلال بدوري روشن السعودي للمحترفين. وخسر التعاون على ملعب بثلاثية نظيفة أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة ال 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين. وأعلن... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :