2024-05-04T14:08:52+03:00

حسان تمبكتي: الهلال لم يحسم الدوري حتى الآن

أعرب حسان تمبكتي مدافع نادي الهلال عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على التعاون في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة.وحقق الهلال الفوز على التعاون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي في القصيم.وقال تمبكتي خلال تصريحات عقب المباراة: "لم نحسم الدوري حتى الآن، وحققنا الفوز وحصلنا على النقاط الثلاث، ومازال أمامنا مباراة قادمة علينا الفوز بها".وتابع: "بالطبع أستفيد من مزاملة الثنائي المميز علي البليهي وكاليدو كوليبالي، وهو ما يُفيد الفريق دفاعيًا".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسان تمبكتي الهلال لم يحسم الدوري حتى الآن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسان تمبكتي: الهلال لم يحسم الدوري حتى الآن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم حسان تمبكتي: الهلال لم يحسم الدوري حتى الآن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب حسان تمبكتي مدافع نادي الهلال عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على التعاون في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة.وحقق الهلال الفوز على التعاون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي في... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :