2024-05-04T14:16:20+03:00

خيسوس يلمح للرحيل عن الهلال بـ"تصريح مدوي".. ماذا قال؟

أثار البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال الجدل بشدة حول مصيره، عقب مباراة التعاون في الجولة 30 من دوري روشن للمحترفين.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وحقق بالأمس نادي الهلال فوزًا هامًا على حساب التعاون، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم، بنتيجة (3-0).

جورجي جيسوس - مدرب #الهلال :حققنا السوبر وأمامنا الدوري وسنلعب كأس الملك الذي لا نعلم متى سيكون ولكن أعتقد نهاية الموسم وعقدي ينتهي نهاية الموسم ولا أعلم ماذا يكون مصيري،

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/jcQ9zE4n6F

— SSC (@ssc_sports) May 3, 2024

وخلال تصريحات هامة عقب اللقاء، أثار خيسوس الغموض بشأن مصيره مع الهلال، حيث قال: "حققنا السوبر وأمامنا الدوري وسنلعب كأس الملك الذي لا نعلم متى سيكون ولكن أعتقد نهاية الموسم".

وأضاف: "عقدي ينتهي نهاية الموسم ولا أعلم ماذا يكون مصيري".

ولم يؤكد خيسوس إمكانية للاستمرار مع الهلال، بالرغم من موسمه الجيد حتى الأن، إلا أنه لم يتم فتح باب المفاوضات للتجديد مع المدرب البرتغالي.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يفتح أبوابه لميتروفيتش وخيسوس لا يمانع رحيله

بعد إعلان خيسوس.. موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خيسوس يلمح للرحيل عن الهلال بـتصريح مدوي ماذا قال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خيسوس يلمح للرحيل عن الهلال بـ"تصريح مدوي".. ماذا قال؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خيسوس يلمح للرحيل عن الهلال بـ"تصريح مدوي".. ماذا قال؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال الجدل بشدة حول مصيره، عقب مباراة التعاون في الجولة 30 من دوري روشن للمحترفين.تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.وحقق بالأمس نادي الهلال فوزًا هامًا على حساب التعاون، ضمن... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :