2024-05-04T14:16:21+03:00

ليفاندوفسكي يرد على تصريحات تشافي بطريقة تثير الجدل 

رد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، على تصريحات مدربه تشافي هيرنانديز، التي تحدث فيها بشكل مثير للجدل عن مستقبل هداف فريقه.

ويدور الكثير من الجدل بشأن مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة، خاصة مع ارتفاع راتبه في الموسم المقبل لـ36 مليون يورو بالضرائب.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقل لبرشلونة في صيف 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويتلقى ليفاندوفسكي الكثير من العروض عبر أندية دوري روشن للمحترفين، خاصة مع حاجة الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسبق أن أعلن ليفاندوفسكي بأنه لا يفكر مطلقا في الرحيل عن برشلونة، خاصة أنه يشعر بحالة بدنية وفنية جيدة، مع استمرار عقده مع الفريق لموسمين آخرين.

"مجرد هراء":

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البيئة المحيطة بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ردت على تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي بالأمس.

وقال بعض المقربين من ليفاندوفسكي أن ما قاله تشافي عن مستقبل ليفا: "مجرد هراء".

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأثار تشافي هيرنانديز  الجدل عن مستقبل ليفاندوفسكي، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جيرونا المنتظرة حول مستقبل الهداف البولندي، بقوله: "سنقرر في نهاية الموسم".

وترى إدارة برشلونة، بأن اللاعب في ظل تراجع مستواه الكبير هذا الموسم، مع ارتفاع راتبه لـ 32 مليون يورو في الموسم المقبل، فأن مغادرته باتت ضرورة قصوى.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن الحرب على ليفاندوفسكي بقرار عرضه للبيع

روبرت ليفاندوفسكي يحسم انتقاله للدوري السعودي بقرار عاجل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفاندوفسكي يرد على تصريحات تشافي بطريقة تثير الجدل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفاندوفسكي يرد على تصريحات تشافي بطريقة تثير الجدل  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ليفاندوفسكي يرد على تصريحات تشافي بطريقة تثير الجدل ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، على تصريحات مدربه تشافي هيرنانديز، التي تحدث فيها بشكل مثير للجدل عن مستقبل هداف فريقه.ويدور الكثير من الجدل بشأن مستقبل ليفاندوفسكي مع برشلونة، خاصة مع ارتفاع راتبه في الموسم المقبل لـ36... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :