2024-05-04T14:21:26+03:00

الحائلي: دعم الأمير الوليد بن طلال لنادي الوطن وليس لي والبلوي والزلال يعلقان .. فيديو

صرح رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي أن دعم الأمير الوليد بن طلال الذي قدمه، هو دعم لنادي الوطن وليس له، شاكرًا الأمير على هذا الدعم، ومؤكدًا أنه لا يستطيع أن يمنع أحد من أن يقدم دعمه للنادي.

فيما علق الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، مؤكدًا أنه لو لم يكن أنمار الحائلي رئيسًا لنادي الاتحاد لم يكن ليقدم الأمير الوليد بن طلال دعمًا له بمبلغ 3 مليون ريال.

وأردف الناقد الرياضي حامد البلوي أن أنمار الحائلي لم يذكربما اسم الهلال في حديثه، قائلًا: “إيش حارق رز الهلاليين، وأنمار لم يتحدث عن الهلال”.

وكان الأمير الوليد بن طلال قد قدم لنادي الاتحاد مبلغ 3 مليون ريال، بعد حصوله الى لقب الدوري، الموسم الماضي.

رئيس الاتحاد أنمار الحائلي: دعم الأمير الوليد بن طلال لنادي الوطن وليس لي

عبدالعزيز الزلال: الأمير الوليد دعم بـ 3 مليون

حامد البلوي: أيش حارق رز الهلاليين .. أنمار لم يتحدث عن الهلال

⁧#أكشن_مع_وليد#الاتحاد_ابها

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/MkgrNlx2So pic.twitter.com/6KrdpnuNce

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 3, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحائلي دعم الأمير الوليد بن طلال لنادي الوطن وليس لي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحائلي: دعم الأمير الوليد بن طلال لنادي الوطن وليس لي والبلوي والزلال يعلقان .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الحائلي: دعم الأمير الوليد بن طلال لنادي الوطن وليس لي والبلوي والزلال يعلقان .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صرح رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي أن دعم الأمير الوليد بن طلال الذي قدمه، هو دعم لنادي الوطن وليس له، شاكرًا الأمير على هذا الدعم، ومؤكدًا أنه لا يستطيع أن يمنع أحد من أن يقدم دعمه للنادي. فيما علق الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، مؤكدًا أنه... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :