2024-05-04T14:21:28+03:00

‎مباراة موناكو وفنربخشة تنتهي بمشاجرة كبيرة بين اللاعبين والمشجعين ..فيديو

شهدت المباراة الرابعة بين موناكو وفنربخشة لكرة السلة نشوب شجار كبير بين مشجعي ولاعبي الفريقين، أمس الجمعة.

‎وأنتهت المباراة بمشاجرة قوية وفوضى عارمة؛ فقد وقف المشجعون ودخلوا الملعب وهم يصرخون، وشوهد أحد مشجعي فنربخشه وهو يرمي كرة السلة نحو أحد اللاعبين وأصبحت المشاجرة أكبر مع انضمام المزيد من المشجعين ولاعبي موناكو إليها.

‎وحاول طاقم موناكو، بقيادة المدرب الرئيسي ساسا أوبرادوفيتش، وأفراد الأمن، فض المواجهة، ونجحوا في البداية، لكن التوترات استمرت في الاشتعال.

‎واعتذر ساروناس جاسيكيفيسيوس، مدرب فنربخشه، عن الحادث خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة مباشرة.

‎وقال جاسيكيفيسيوس: “أعتذر لموناكو والدوري الأوروبي عن الحادث الأخير هناك، هذا ليس فنربخشه، هذا ليس نحن”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1714767905225.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة موناكو وفنربخشة تنتهي بمشاجرة كبيرة بين اللاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎مباراة موناكو وفنربخشة تنتهي بمشاجرة كبيرة بين اللاعبين والمشجعين ..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎مباراة موناكو وفنربخشة تنتهي بمشاجرة كبيرة بين اللاعبين والمشجعين ..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت المباراة الرابعة بين موناكو وفنربخشة لكرة السلة نشوب شجار كبير بين مشجعي ولاعبي الفريقين، أمس الجمعة. ‎وأنتهت المباراة بمشاجرة قوية وفوضى عارمة؛ فقد وقف المشجعون ودخلوا الملعب وهم يصرخون، وشوهد أحد مشجعي فنربخشه وهو يرمي كرة السلة نحو أحد... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :