2024-05-04T14:40:32+03:00

3 لاعبين في النصر مهددين بالغياب عن لقاء الأخدود

يواجه نادي النصر نظيره الوحدة مساء اليوم السبت، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ويدخل النصر مباراته ضد الوحدة، وفي صفوفه 3 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الفريق القادمة ضد الأخدود بالجولة 31.وفي حالة حصول أي لاعب من الثلاثي علي لاجامي وأليكس تيليس ونواف بوشل على كارت أصفر، سيغيب عن مباراة الأخدود القادمة.فيما يغيب عبد الإله العمري عن المباراة بسبب تراكم البطاقات، بينما سيكون باقي اللاعبين جاهزين للمشاركة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 لاعبين في النصر مهددين بالغياب عن لقاء الأخدود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 لاعبين في النصر مهددين بالغياب عن لقاء الأخدود نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم 3 لاعبين في النصر مهددين بالغياب عن لقاء الأخدود..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه نادي النصر نظيره الوحدة مساء اليوم السبت، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.ويدخل النصر مباراته ضد الوحدة، وفي صفوفه 3 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الفريق القادمة ضد الأخدود بالجولة 31.وفي حالة حصول أي لاعب من الثلاثي علي لاجامي... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم