2024-05-04T14:45:17+03:00

مطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة.. ومحرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي

02:38 م | السبت 04 مايو 2024

رياض محرز

كشفت تقارير صحفية، أن جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، طالبت مجلس إدراة الفريق برحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفنى للنادي، بسبب النتائج السيئة للنمور الفترة الأخيرة. 

وذكر موقع «سعودي سبورت»، المتخصص في تغطية أخبار الكرة السعودية، أن جماهير نادي الاتحاد عبرت عن غضبها الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وطالبت برحيل مارسيلو جاياردو، خاصة بعد الهزيمة القاسية للفريق أمام أبها أمس بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي.

موقف الاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل نادي الاتحاد المحترف في صفوفه النجم المصري أحمد حجازي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي بـ50 نقطة، بفارق 33 نقطة عن الهلال المتصدر برصيد 83 نقطة. 

محرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي

من جانب أخر، أفادت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن النجم الجزائري رياض محرز لاعب أهلى جدة السعودي نجح في إقناع زميله السابق في مانشستر سيتي بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة: إن «كايل ووكر» أصبح قريباً من الموافقة للرحيل للدوري السعودي، بعدما وافقت زوجته أيضا على الفكرة، مشيرة إلى أن العرض المالي الضخم الذي تلقاه النجم الإنجليزي سيكون سبباً في انتقالة إلى نادي الأهلي السعودي قريبًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة ومحرز يقنع مدافع السيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة.. ومحرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مطالب بإقالة مدرب اتحاد جدة.. ومحرز يقنع مدافع السيتي بالانضمام للأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:38 م | السبت 04 مايو 2024 رياض محرز كشفت تقارير صحفية، أن جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، طالبت مجلس إدراة الفريق برحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفنى للنادي، بسبب النتائج السيئة... , نشر في السبت 2024/05/04 الساعة 02:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :